تحميل برنامج كاشف الارقام اليمنية 2023 اخر إصدار للأندرويد مجانا

72

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 119,995
تطوير
18 أغسطس 2022
بحجم
8.1M
الإصدار
72
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل كاشف الارقام اليمنية 2023 يعد برنامج كاشف الارقام اليمني اخر اصدار أفضل برنامج لمعرفة و تحديد هوية و اسم الشخص المتصل من خلال البحث عنة بالرقم.

حيث يعمل البرنامج على توضيح جميع التفاصيل الخاصة بالشخص المتصل مثل الاسم والعمل والعديد من التفاصيل الأخرى. واذا كنت في دولة اخرى جرب ايضاً تحميل نمبر بوك الاصلي

ابحث عن أي رقم هاتف يمني في التطبيق وسيعمل على عرض اسم مالك هذا الرقم. كما أن كاشف الارقام اليمنية يدعم البحث في شركات الاتصالات اليمنية مثل (يمن موبايل، يو، واي، سبافون، الهاتف المنزلي).

تنزيل كاشف الارقام اليمنية للاندرويد

يمكنك من خلال موقعنا تحميل كاشف الارقام اليمنية 2023 اخر اصدار للاندرويد بشكل مجاني ل معرفة وتحديد هوية الشخص المتصل بالاسم الكامل. ومن خلال هذة المقالة يمكنك القيام بتنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود بالأسفل.

ماهو كاشف الارقام اليمنية

كاشف الارقام اليمنية كما تحدثنا بإنة يعتبر افضل برنامج في معرفة الهوية للشخص عن طريق البحث عنة بالرقم، يقوم التطبيق ب إظهار أسماء الأشخاص بالكامل مع عرض المزيد من المعلومات مثل عنوانة ومكان عملة.

يمكنك إجراء البحث عن إي رقم وبإسم من هذا الرقم مسجل في أحدى شركة الاتصالات اليمنية. كذلك البرنامج يدعم جميع شركات الاتصالات اليمنية الحكومية و الخاصة، كما ذكرنها في السابق.

تطبيق كاشف الارقام اليمنية، يعتبر برنامج ذكي وبنفس الوقت متاح بشكل مجاني، ويمكن للجميع تحميله وتثبيتة على الأجهزة والهواتف الذكية مثل هواتف الاندرويد و الايفون.

كما يتيح لك إمكانية الاستخدام على جهاز الكمبيوتر (اللابتوب) وكشف الأرقام اليمنية عبر النت أونلاين.

المزيد من المعلومات حول كاشف الارقام اليمنية

كاشف الأرقام اليمنية يشبة إلى حد ما التطبيقات الخاصة بتحديد هوية المتصل مثل Numberbook ولكنه خاص باليمن حيث يمكن كشف رقم مستخدم الهاتف النقال في اليمن بكل سهولة.

حيث يمكن الكشف بالاسم والاشياء الأخرى لجميع ارقام الشبكات اليمنية، حيث يقوم كاشف الارقام اليمنية بالبحث بداخل قواعد البيانات المخزنة بالسابق بأرقام شركات الاتصالات (YOU, sabafon,WaY,YEMENMOBAIL).

كذلك عند قيامك بالبحث عن أي رقم يمني يقوم كاشف الارقام اليمنية بعملية البحث عنة بجميع التفاصيل في قواعد بيانات جميع شبكات الهاتف في اليمن.

ثم يقوم بعرض جميع المعلومات المرتبطة بالرقم مثل هوية صاحب الرقم و أشياء أخرى والحصول على المعلومات الدقيقة بصاحب الرقم.

هل تطبيق كاشف الارقام اليمنية ينتهاك الخصوصية للمستخدمين

برنامج كاشف الارقام اليمنية, لا يعمل على إنتهاك خصوصية المستخدمين حيث يمكن للتطبيق الوصول إلي جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك من أجل نسخها إلى  قواعد بيانات التطبيق. إضافة إلى حذف وتجاهل جميع الأسماء المسجلة  بالهاتف بأسماء غير لأئقة أو قبيحة.

مميزات برنامج كاشف الارقام اليمنية

يتميز كاشف الارقام اليمنية بالكثير من المميزات والتي جعلتة أفضل برنامج كاشف ارقام يمني للارقام اليمنية حيث يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات، ومن أبرز المميزات مايلي:

  • متوفر بشكل مجاني، وياتي بواجهة سهلة الأستخدام.
  • التحديث المستمر لقواعد بيانات كاشف الارقام اليمنية.
  • تطبيق خفيف ومناسب للأجهزة والهواتف الضعيفة.
  • البحث في جميع نطاق شبكات الاتصالات اليمنية.
  • ميزة الحذف للأسماء المسئية.
  • أسرع برنامج بحث بالاسم والرقم.
  • البحث عن إي اسم بواسطة رقم الجوال.

ما هي الأشياء المطلوبة عند تشغيل كاشف الارقام اليمنية

  • الاتصال بشبكة الانترنت أثناء البحث.
  • يعمل فور تشغيل الموبايل.
  • الدخول بشكل كامل للشبكة.
  • منع الهاتف من الدخول لوضع السكون.

تنزيل كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار

أن تحميل كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار  للاندرويد وافضل برنامج كاشف ارقام يمني، بسيط جدا وغير معقد وللقيام بتنزيل اصدارات كاشف الارقام اليمنية قم بالنقر على رابط التحميل بالأسفل.

رابط تنزيل كاشف الارقام اليمنية.

وبالاخير يسعدني القول بان كاشف الارقام اليمنية هو افضل تطبيق كاشف ارقام يمنية للاندرويد مجانا، حيث يفضلة الكثير من اليمنين لما يقدم من مزايا مجانية وخرفية، إلى هنا اكون قد استطعت التحدث عن جميع التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

الصور

روابط التحميل

اشترك في قناتنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج كاشف الارقام اليمنية 2023 اخر إصدار للأندرويد مجانا APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج كاشف الارقام اليمنية 2023 اخر إصدار للأندرويد مجانا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *