تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

TELEGRAM
0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج تيك توك Tik Tok للايفون


تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون
تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون من أكثر التطبيقات التي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة في خلال فترة وجيزة جدا من إصداره،حيث يوجد في قائمة الأعلي تنزيلا في عام 2019 ومن المتوقع تواجده أيضا في عام 2020، فهو تطبيق متاح بشكل مجاني لأنظمة تشغيل أندرويد iOS آيفون ويمكن تحميله من خلال المتجر الرسمي لنظام التشغيل، وتعتمد فكرة تطبيق تيك توك Tik Tok علي نشر مقاطع فيديو قصيرة تحتوي علي تحريك شفوي أو فقرات تمثيلية أو راقصة مصغرة وتصاحبها الموسيقى أو مقاطع من الأغاني الشهيرة، وبسبب القاعدة الكبيرة من الجماهير المتابعين لتطبيق تيك توك، يمكن للمستخدم الدائم النشر مقاطع فيديو قصيرة الحصول على شهرة واسعة في عالم منصات السوشيال ميديا، وتعتبر طريقة تحميل التطبيق سهلة للغاية ومتاحة بالمجان على المتجر الرسمي على هاتفك المحمول كما أن التطبيق متاح بعدة لغات منها اللغة العربية لسهولة الوصول للإعدادات المختلفة علي المستخدمون العرب، سنشرح خلال مقالتنا اليوم كيفية تحميل واستخدام تطبيق تيك توك Tik Tokعلي هواتف آيفون من خلال متجر iOS بشكل سهل وبدون مواجهة أي عقبات، كما سنشرح لك كيفية أنشاء حساب على التطبيق لمتابعة كل جديد مشاهير التيك توك ولكي تتمكن أيضاً من تحميل وإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

تيك توك هو منصة اجتماعية صينية تم إطلاقها لأول مرة في سبتمبر 2016، ويهتم تطبيق تيك توك للايفون بنشر مقاطع موسيقية وراقصة وتمثيلية صغيرة من المشتركين، بفضل عدد المشتركين الهائل الذي يصل إلي 150 مليون مشترك نشط يومياً، و أكثر من 500 مليون مشترك نشط شهرياً على تطبيق تيك توك، يمكن للناشر تحقيق شهرة كبيرة من خلال عن طريق نشر فيديوهات مثيرة للاهتمام المتابعين، كما يتطلب تشغيل التطبيق فتح حساب جديد عليه كما هو الحال في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام.

الخدمات التي يقدمها تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

يقدم تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون خدمات رائعة ومسلية ومتواجدة بشكل حصري من خلاله، فيمكن للمشتركين نشر مقاطع فيديو قصيرة تحتوي علي رقصات أو أداء تمثيلي من أي نوع كان، كما يمكنهم التفاعل مع مقاطع الفيديو التي ينشرها المشتركين الآخرين عن طريق الأعجاب وترك تعليق، كما يمكن التطبيق مشتركيه من تسجيل مقاطع فيديو قصيرة بصوتهم وهم يقومون بأداء بعض الأغاني مع موسيقي كاريوكى أو بدون موسيقي، كما أن العديد من مشاهير العالم في جميع المجالات ومنهم مشاهير المجال الفني و مشاهير السوشيال ميديا لديهم حسابات على تطبيق تيك توك ويمكن متابعة أخر أخبارهم وأخر ما قاموا بنشره خلال التطبيق.
كما يمكن من خلال تطبيق تيك توك Tik Tok للايفونمشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع قائمة أصدقائك علي التطبيق أو خارج التطبيع على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق خاصية التاج أو الإشارة لصديق، كما أن تطبيق تيك توك TikTok حصل علي لقب أكثر تطبيق تحميلاً في عام 2018 وتواجد أيضاً في عام 2019 في قائم الأعلى تحميلاً. 

مميزات تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون.

·         يتوفر تطبيق Tik tok للايفونبشكل مجاني على متجر آب ستور بدون دفع أي رسوم للتحميل أو الاشتراك.
·         يمكنك تصوير مقاطع فيديو لا تتجاوز 75 ثانية.
·         يتيح التطبيق جودة تصوير عالية HD، وجودة Full HD.
·         يقدم تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون عدة فلاتر رائعة شبيهة بفلاتر سناب شات وانستقرام لجعل مقاطع الفيديو والصور مثيرة أكثر للاهتمام.
·         يتيح لك التطبيق جاليري لتنظم مقاطع الفيديو الخاصة بك والصور.
·         لكل المستخدمين الحرية الكاملة للتصفح خلال مقاطع الفيديو للمشتركين لآخرين.
·         يستخدم خاصية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه.
·         يمكن جعل حسابك خاص بحيث تصبح كل منشوراتك متاحة فقط لإدارة التطبيق.
·         تحديث يومي لمكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق.

طريقة تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

طريقة تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفونوالايباد لا تختلف بشيء عن طريقة تحميل أي تطبيق أو برنامج أو لعبة أخرى من خلال متجر آب ستور على هاتف الآيفون الخاص بك، يمكنك تحميل تيك توك للايفون من خلال الرابط الذي ستجده أسفل المقال أو يمكنك بسهولة البحث على التطبيق في متجر آب ستور وتحميله ومن ثم فتحه وإنشاء حساب والبدء في استخدامه مباشرة، فهو تطبيق متاح للتحميل المجاني ولن تحتاج لدفع أي رسوم تحميل أو اشتراك لكي تتمكن من مشاهدة جميع المحتوى الإبداعي المتاح على التطبيق.

شرح طريقة استخدام تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

سنعرض لك خلال الشرح طريقة إنشاء حساب جديد على تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون وطريقة استخدامه كمشاهد او ناشر بكل سهولة خلال الخطوات التفصيلية التالية: –
1- بعد أن تقوم بالانتهاء من تحميل تطبيق على هاتفك الآيفون، قم بإنشاء حساب جديد على التطبيق عن طريق إدخال البيانات الخاصة بك المطلوبة.
2- بعد الانتهاء من أنشاء حساب جديد علي tik tok للايفون وتفعيله قم بالبحث على مقطع الموسيقي الذي تريد دمجه في الفيديو الذي تقوم بتسجيله.
3- قم بتشغيل مقطع الموسيقي وسجل الفيديو كما لو كنت أنت من تغني الأغنية، وهنا يظهر إبداعك في تحريك الشفاه علي كلمات الأغاني والتقليد، ولو كان الفيديو متقن بشكل جيد يمكنك أن تتأكد أنه سيلاقي شهرة واسعة علي برنامج تيك توك في وقت قصير، كما انه ربما ينتشر على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل (فيسبوك، أنستجرام،…. الخ).
4- قم بتحرير مقطع الفيديو الذي قمت بتسجيله وحفظه كما تشاء فيمكنك إضافة بعض الفلاتر له أو قص أي جزء منه أو تسريع عرضه أو أبطائه فهناك العديد من خيارات تحرير الفيديو المتاحة لك للاختيار من بينها.
5- بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو قم بحفظه وأختار أعدادات الظهور الخاصة بمقطع الفيديو، فيمكنك جعله متاح للمشاهدة لجميع مستخدمي تيك توك ويمكنك حفظة في وضع خاص حيث يمكنك أنت وحدك مشاهدة مقطع الفيديو.
6- يمكنك نشر مقطع الفيديو الذي قمت بتسجيله عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

معايير وشروط النشر علي تطبيق تيك توك Tik Tok.

برنامج تيك توك Tik Tok للايفون هي منصة للإبداع والتعبير عالمية ولا يسمح من خلالها نشر محتوى غير لائق أو قد يضر بالمشتركين الآخرين، فهناك المعايير الموضوعة من قبل إدارة التيك توك لنوعية المحتوى المسموح نشره عبر المنصة وتلك المعايير تحتوي علي: –
يحظر نشر أي محتوى من الجماعات الإرهابية أو العناصر الإجرامية من كما يحظر نشر أي محتوى ينطوي على أعمال إجرامية أو منافية للقانون.
يحظر تطبيق تيك توك للايفون نشر أي محتوى يحث علي التمييز العنصري أو الكراهية او العنف لفئات بعينها من البشر.
يحظر نشر أي محتوي يمس بسلامة الأطفال أو يعرضهم للخطر والعنف غير مسموح نشره علي تطبيق تيك توك.
يحظر نشر أو مشاركة أي محتوى جنسي أو تعري علي تطبيق تيك توك.
يحظر نشر أي محتوى له طبيعة عنيفة أو صادمة للمشاهدين أو يثير البلبلة.
كما يقوم تطبيق التيك توك بحذف أي محتوى ينتهك حقوق الملكية والفكرية، أو يحتوي علي مواد مضلله مثل انتحال الشخصية ولا يسمح لمن هم دون ال16 عام من التسجيل في التطبيق.

 تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للايفون

بعد أن تعرفنا علي كل شيء يخص التطبيق حان الآن وقت تحميل تيك توك Tik tok للايفون، حيث كما ذكرنا أنه يمكنك تحميله من خلال متجر اب ستور أو عن طريق الرابط التالي بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *