تحميل تطبيق instagram plus Ios بدون جيلبريك للايفون والايبا

115.0

للتنزيلTELEGRAM
0/5 لا اصوات
تطوير
20 أكتوبر 2022
بحجم
90MB
الإصدار
115.0
المتطلبات
iOS 13, iOS 14, iOS 15, iOS 16
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل instagram plus ios الذهبي بدون جيلبريك للايفون والايباد وتوجد فيه العديد من الميزات الجديدة والإضافية الغير موجودة في نسخة انستقرام الاصلي.

برنامج instagram plus ios

يمكنك مع انستقرام بلس الذهبي في نسخته الجديدة للمطور ابو عرب من تحميل الفيديوهات والصور وتحميل الستوري من داخل التطبيق بكل سهولة، مع دعم إجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديوا وإخفاء الظهور.

 

تحميل انستقرام بلس الذهبي للايفون برابط مباشر 2021

ماهوا  برنامج instagram plus ios

تعد نسخة انستقرام بلس الذهبي InstaG+ هي نسخة معدلة من انستقرام الاصلي، تم تعديل وتطوير هذه النسخة من قبل المطور أبو عرب، حيث قام المطور ابو عرب بإضافة ميزات جديدة مستحسنة ومرغوبة لدى الكثيرين.
كما أن انستقرام بلس حاز على شعبية واسعة بين مستخدمي انستقرام العرب، وفي الآواني الآخيرة حاز إيضاً على شعبية لدى الآجانب، ويرجع ذالك لايحتوائه على جميع اللغات المتوفره في البرنامج الاصلي.

ما الفرق بين انستقرام بلس الذهبي وانستقرام الاصلي

قد يتسائل البعض لماذا يلجئ بعض المستخدمين الى تثبيت انستغرام بلس رغم توفر البرنامج الاصلي لشركة على متجر Google Play وعلى موقع انستقرام.
في الحقيقة لايوجد هناك أي إختلاف من حيث الميزات الآساسية بين انستقرام بلس وانستقرام الاصلي حيث يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والحالات وكل شئ متاح في انستقرام الاصلي هو ايضاً متاح في انستقرام بلس.
لكن برنامج انستقرام بلس جاء ببعض الإضافات الغير متوفرة في نسخة الاصلية، ومن أهمها تحميل الفيديوهات وصور والستوري.

تعرف على تطبيق Instagram Plus for iPhone

يتميز Instagram Plus for iPhone بالعديد من الميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص الذين يحبون التعامل مع التكنولوجيا الحديثة حريصون على التعامل مع برنامج Instagram Plus لـ iPhone 2021 وتنزيل أحدث إصدار منه والذي يمكّن iPhone من تنزيل الحالات عليه ، و يمكن الاستمتاع بالعديد من التحديثات التي قمت بإضافتها إلى شركة Instagram لإصدار iPhone مميز ، ويمكن للمستخدم وضع كلمة مرور خاصة للبرنامج من الخارج لمنع أي شخص من الوصول إلى حسابه الخاص ، ويتميز برنامج Instagram Plus لجهاز iPhone ب القدرة على حفظ الصور ومقاطع الفيديو على الاستوديو الخاص بك ، لذلك يبحث الكثير من الناس على الروابط لتنزيل Instagram Plus لـ iPhone للاستمتاع بالميزات الحديثة ومظهرها المميز.

 

مميزات برنامج Instagram plus للايفون

يتميز برنامج انستقرام بلس للايفون بالعديد من المميزات التي تجعله الأكثر تميزاً لدى العديد من محبي الصور والفيديوهات التي يمكن تحميلها على الحساب الشخصي في انستقرام ومن ضمن المميزات التي تمتع بها الإصدار الجديد ما يلي

  1. يتميز تطبيق Instagram plus لجهاز iPhone بتمكين الشخص من حفظ مقاطع الفيديو المختلفة على صفحات الأصدقاء ، كما يمكنه أيضًا من حفظ الصور على الهاتف بجودة عالية.
  2. يمكن للأشخاص ، من خلال برنامج Instagram Plus لجهاز iPhone ، تنزيل حالات الأصدقاء من وقت لآخر ، لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى الإنترنت ، حيث يتم حفظها على iPhone في وضع عدم الاتصال.
  3. يتميز هذا الإصدار الحديث بحقيقة أنه يقبل وضع بصمة على التطبيق من الخارج أو تعيين كلمة مرور خاصة وهذا ما يحافظ على الخصوصية ، ولا يمكن لأي شخص فتح الحساب دون إذن من صاحب iPhone.
  4.  يتميز برنامج Instagram Plus الخاص بجهاز iPhone بوجود عرض خاص للصور ومقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية ، مما يجعل المستخدم منجذبًا لتنزيله حيث إنه موجود في العديد من المواقع ويسهل تنزيله من خلال الروابط المباشرة.
  5. من خلاله يمكنك رؤية الصور بحجمها الطبيعي وهي ذات جودة ممتازة ودقة كبيرة ، ويمكن تحميلها أيضًا بجانب الإصدار القديم من تطبيق Instagram الأصلي.

 

كيفية تفعيل Instagram للايفون

برنامج انستقرام بلس للايفون يختلف في استخدامه حيث انه سهل الاستخدام وعالي الجودة ومتعدد المميزات، لذلك بعد تحميله من خلال الروابط المباشر الموجودة على المواقع المختلفة على الانترنت يسهل إنشاء حساب خاص عن طريق كلمة المرور وحساب الجيميل، ويمكن الدخول على الإعدادات الخاصة به بشكل سهل وسريع من خلال علامة ( + ) الموجودة يمين الشاشة في الصفحة الشخصية ويمكن بعدها ضبط الإعدادات بسهولة وتتمثل الإعدادات فيما يلي:

 

تحميل انستقرام للايفون

الإعدادات العامة

  • يمكن للشخص التحكم في التعليقات لجعلها مرئية أو مخفية.
  • يمكن الحفاظ على خدمة البيانات عن طريق إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا في تطبيق Instagram Plus لجهاز iPhone 2021.
  •    يمكن التحكم في الصور من حيث تصغيرها أو تكبيرها ، ويتم عرض الصور الشخصية بحجم واضح.
  •    يمكن نسخ النصوص المكتوبة على الصور أو مقاطع الفيديو بسهولة مع القدرة على إخفاء تاريخ تنزيل الصور على Instagram Plus لـ iPhone.

إعدادات الحالة الشخصية

  • تعتبر الستوري أو الحالة الشخصية في برنامج انستقرام بلس للايفون مختلفة عن انستقرام العادي حيث أنها تتميز بالعديد من المميزات، بجانب إن واجهة التطبيق تكون مختلفة أيضا إذ إن الصورة تظهر بشكل جماعي ويختار المتصفح الصورة التي يريد الدخول عليها فيقوم بالضغط عليها لتظهر معلوماتها، أما الحالة الشخصية فتتميز بما يلي:
  • ·يمكن للمستخدم إن يحدد الحالات الخاصة بأصدقائه بكونها مقروءة ولكنه لم يفتحها، ويعمل ذلك على توفير الوقت، بجانب إمكانية حفظ الحالات على الهاتف مع اختيار المكان المراد حفظها به.
  • · يمكن برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفونالمستخدم من التحكم في جودة الفيديوهات والصور التي سيتم حفظها، مع إمكانية عدم الانتقال إلى حالة الأصدقاء التالية حيث تم إضافة ميزة إيقاف الانتقال المباشر بين الحالات، كما أصبح من الممكن التحكم التام في الإشعارات التي تظهر على شريط الستوري.

 

 

إعدادات الرسائل
اختلفت أيضا إعدادات الرسائل في انستقرام بلس-Instagram plus للايفون عن إعدادات الرسائل في انستقرام العادي وتتميز بما يلي:

  1. يمكن التخلص من مؤشر رؤية الرسائل بحيث يتمكن الشخص من قراءة الرسالة دون إن يعرف المرسل انه قام بقراءتها، بينما يمكن أيضا إيقاف الإشعارات الخاصة بالرسائل لفترة إذا كان الشخص مشغولا ولا يريد تلقي أي تنبيهات قد تزعجه.
  2. وهذا ما يميز انستقرام بلس عن الإصدار القديم، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تحميل انستقرام بلس للايفون والاندرويد أيضا للتمتع بالمميزات الجديدة.

عيوب تطبيق Instagram  للايفون

  1. علي الرغم من وجود العديد من مميزات برنامج انستقرام بلس للايفون فيوجد أيضا بعض العيوب التي قد تجعله غير محبب للبعض ولكن يمكن التغاضي عن تلك العيوب بجانب الاستفادة من المميزات المتعددة التي لا تتواجد في انستقرام الأصلي، ومن الجدير بالذكر إمكانية الاحتفاظ بالنسختين على نفس الجهاز.
  2. وتعتبر الإعلانات التي تظهر في تطبيق انستقرام بلس للايفون هي كل ما يعيب التطبيق حيث تظهر بشكل مستمر وعند الضغط على علامة الغلق يتم التخلص منها ولكنها سرعان ما تظهر مرة أخرى على الشاشة، لذلك تعد من عيوب البرنامج التي لا حل لها وقد تزعج المستخدم بشكل كبير عن الاستخدام.
  3. تحميل برنامج انستغرام بلس للايفون
  4. نعلم أن تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون هو سبب وجودك هنا عزيزي القارئ ولكن لابد من أن نقوم بتوضيح وعرض كل شيء يخص البرنامج وهذا ما فعلناه بالأعلى، ونأسف للإطالة عليك، سنتركك الأن مع تحميل انستقرام بلس للايفون.

يمكنك تحميل انستقرام بلس للايفون من خلال الرابط بالأسفل إذا كنت تمتلك متجر الوادي App valley اما في حالة عدم امتلاكك هذا المتجر فهناك طريقة بسيطة جدا وهي عن طريق تحميل متجر الارنب الصيني وتحميل انستقرام بلس من خلاله، حيث يمكنك تحميل متجر الارنب الصيني من خلال هذا الرابط : متجر الارنب

تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون في حالة امتلاكك متجر App valley من الرابط التالي، وفي حالة عدم امتلاكك هذا المتجر فقم بقراءة الفقرة التي تسبق هذه الفقرة لمعرفة الطريقة البديلة لتحميل البرنامج.

تحميل instagram plus ios للايفون بدون جيلبريك

تستطيع الان تنزيل تطبيق انستقرام للايفون برابط مباشر من خلال زر التنزيلات في اعلى يمين الشاشة والذي بدورة يمكنك من تنزيل instagram plus ios على الايفون

روابط التحميل

اشترك في قناتنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل تطبيق instagram plus Ios بدون جيلبريك للايفون والايبا APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل تطبيق instagram plus Ios بدون جيلبريك للايفون والايبا الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *