تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون – تنزيل تطبيق Tutuapp الصيني لتحميل برامج البلس

TELEGRAM
0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Tutuapp للايفون – الأرنب الصيني لتحميل برامج البلس مجانا


تحميل برنامج Tutuapp للايفون – الأرنب الصيني



ما هو متجر الارنب الصيني ؟

يعتبر تطبيق Tutu احد متاجر التطبيقات الصينية، وفي بداية إطلاق هذا التطبيق كان متوفرًا باللغة الصينية فقط ، ولكن بعد فترة طويلة من البريد الإلكتروني ، رائع ، رائع ، ورائع يعمل على جميع الأنظمة مثل iPhone و Android حتى تصبح متاحة لجميع دول العالم. حاولت إجابتها. في الأيام الماضية ، كان من الممكن تنزيل برنامج الأرنب الصيني في آخر الأخبار من المنزل.
حتى تتمكن من تحميل tutuapp من موقعه الرسمي، دعنا نقرأ المزيد من المعلومات لمعرفة كيفية الحصول على آخر إصدار من هذا التطبيق الشعبي لتتمكن من التمتع بكل التطبيقات التي تريدها.

برنامج Tutuapp مجانا للايفون، فبعد أن أصبحت معظم البرامج والألعاب الخاصة بنظام iOS مدفوعة أي ليست بالمجان مع عدم قدرة مستخدميه علي دفع الأموال لكل هذه البرامج التي تطلب مبلغ ليس بالقليل للتحميل والاستخدام. بدأ مستخدمي أجهزة الايفون والايباد البحث عن برنامج أو متجر لتحميل البرامج والألعاب مجاناً، وبناء علي ذلك بدأت برامج المتاجر الصينية في الظهور واحدة تلو الأخري حتي أصبح عدد المتاجر الصينية ليس بالقليل ولكننا أتينا لكم بأفضل متجر صيني علي الإطلاق الذي لا يختلف عليه أحد وهو متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون.

تحميل برنامج الارنب للايفون

 تتيح برامج المتاجر الصينية لمستخدمي الايفون والايباد تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني تماما، ولا تقلق عزيزي القارئ هذه المتاجر تعمل بدون عمل جلبريك لجهاز الايفون الخاص بك، فهذه المتاجر الصينية تعتبر بمثابة المنقذ لمستخدمي أجهزة الايفون والايباد من مأزرق الدفع ومأزق عمل جليبريك، حيث معظم المتاجر الأخري قد تتطلب عمل جليبريك لجهازك الايفون،  وإذا تحدثنا عن برامج المتاجر الصينية، فلا بد من أن نذكر برنامج tutuapp vip مجانا للايفون أو ما يطلق عليه الارنب الصيني للايفون فهو البرنامج الأكثر شهرة وانتشاراً بين مستخدمي الايفون والايباد في الفترة السابقة وسيظل كذلك نظرا لما يقدمه لمستخدميه من مميزات عديدة، فهيا بنا عزيزي القارئ نسرد معاً ما هو برنامج tutuapp وما هي مميزاته التي يقدمها لنا.

ما هو برنامج Tutuapp للايفون – الأرنب الصيني

يعتبر متجر tutuapp للايفون هو المتجر الصيني الأفضل علي الإطلاق حيث يعتبر برنامج الارنب الصيني بمثابة المكتبة لجميع برامج البلس للايفون، برنامج الارنب الصيني tutuapp للايفون هو متجر لتحميل برامج البلس للآيفون بشكل مجاني وبكل سهولة ويسر, حيث بمجرد تثبيت برنامج الارنب الصيني علي جهازك الايفون يمكنك من خلاله تحميل أي برنامج مدفوع تريده من خلال البحث عن اسم البرنامج الذي تريده والذي يمكنك تثبيته هن طريق الضغط علي كلمة تحميل، بمعني آخر أنت تمتلك متجر كأي متجر عادي جداً، أردت فقط أن أقوم بتوضيح هذه النقطة حتي أجعلك مطمئناً من سهولة استخدام المتجر، وأنك لن تواجه مشاكل مع استخدامك للبرنامج،ويمكنك  تحميل برنامج tutuapp مجاناً بدون أي أموال من خلال رابط تحميل متجر tutuapp للايفونوالموجود في نهاية المقالة، والمفاجأة أن برنامج tutuapp للايفونلا يحتاج لوجود جلبريك علي جهاز الايفون الخاص بك كما ذكرنا مسبقا، حيث يتيح لك برنامج Tutuapp للايفونتحميل برامج البلس كبرنامج سناب بلس، وبرنامج واتس اب بلس، وبرنامج يودل بلس، وبرنامج انستقرام بلس، والعديد من البرامج المدفوعة مجاناً وكما ذكرنا بدون جلبريك. برنامج tutuapp للايفون يتيح لك أيضاً تحميل الألعاب المدفوعة بشكل مجاني وليس البرامج فقط، وجميعاً نعلم أن المتاجر الصينية للايفون كثيرة جداً، ولكن تنزيل برنامج tutuapp هو الأكثر شيوعاً بين مستخدمي جهاز الايفون والايباد، لذلك نوصيكم بتحميل هذا البرنامج الرائع.

شرح خدمات متجر الأرنب الصيني Tutuapp

الأمر المميز للغاية في تطبيق TutuApp هو انه يمكنك من تحميل جميع تطبيقات الاندرويد والايفون المدفوعة ولكن بشكل مجاني تماما، وبالإضافة إلى ميزة توفير جميع التطبيقات المدفوعة ولكن بشكل مجاني الا أن متجر الأرنب الصيني يمكنك ايضا من التعرف على والوصول إلى المزيد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي تم التعديل عليها من قبل المطورين أو المهكرة على متجر الارنب الصيني.

كما أن المتجر يوفر لك خاصية تنزيل تعديلات خارجية على جميع الألعاب والتطبيقات والبرامج وفتح جميع موارد اللعبة في نفس الوقت حيث باستخدام متجر الأرنب الصيني ستتمكن من تحميل جميع الإضافات باهظة الثمن على الألعاب الإلكترونية المفضلة لديك ستبهر جميع أصدقائك بالفعل بالنجاح الذي تحققه.

مميزات برنامج Tutuapp للايفون – الأرنب الصيني

لا داعي للكلام الكثير الذي لا يفيد، والسرد الطويل الملل. مختصر الكلام أن برنامج tutuapp للايفونيتيح لك تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني تمام دون دفع أي أموال، أو بمعني آخر يتيح لك تحميل كل برامج البلس مجاناً، بالإضافة أنه سهل الاستخدام كأي متجر آخر تعاملت معه من قبل حيث بساطة التصميم وسلاسة الانتقال بين صفحاته حيث ان برنامج الارنب الصيني منسق بشكل رائع وبسيط في نفس الوقت وكما قلنا من قبل ليست البرامج وحدها، ولكن الألعاب أيضاً، وكما قلنا أنه لا يحتاج لوجود جلبريك لجهازك الايفون، وهناك ميزة رائعة أيضا فهو يدعم جميع الإصدارات بداية من iOS7 حتي iOS13، ولكن هناك عيب وهو وجود إعلانات بداخل تطبيق tutuapp للايفون قد يراها البعض بالشئ العادي وقد يراها البعض الأخر بالشئ المزعج, في كلتا الحالتين ستكون رابحا بتحميلك برنامج الأرنب الصيني لجهاز الايفون الخاص بك.

ميزات  تحميل متجر الارنب الصيني للايفون والايباد 

يحتوي متجر iPhone الصيني “Tutu App” على العديد من الميزات القوية إلى جانب وظائف التطبيق الرائعة من أجل منح المستخدم أفضل تجربة ممكنة. يحتوي برنامج Bunny على واجهة بسيطة وسهلة لتصفح خيارات التطبيق بكل سهولة. سنذكر لك بعض الميزات التي تجعل هذا التطبيق مشهورًا لدى ملايين المستخدمين حول العالم:

  • يوفر لك سرعة تنزيل كبيرة حتى لو كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا.
  • قم بتنزيل تطبيقات iPhone والألعاب المخترقة من متجر Apple مجانًا.
  • يحتوي متجر Bunny Shop على واجهة أنيقة تسهل على المبتدئين استخدامه.
  • تم تصنيف The Chinese Bunny كأفضل بديل لمتجر التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad.
  • لا تتطلب عملية التثبيت كسر الحماية.
  • لا تحتاج إلى حساب Apple لتنزيل Chinese Bunny Store على هاتفك.
  • يدعم برنامج rabbit جميع أنواع الأجهزة مثل iPhone و Android و iPad وأجهزة الكمبيوتر ، وهذا ساعده على الانتشار أكثر من أي متجر آخر.
  • يتيح لك تنزيل العديد من برامج Plus مثل Facebook Plus أو Snapchat Plus أو Instagram Plus.

خطوات تنزيل برنامج  الارنب الصيني بدون جهاز كمبيوتر

الخطوة الأولى: افتح Safari for iPhone وانقر على رابط التنزيل التالي:

هل متجر الأرنب الصيني آمن؟

متجر الأرنب الصيني TutuApp هو من أفضل المتاجر المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل جميع انواع البرامج والتطبيقات والألعاب المتوفرة بثمن باهظ على متجر التطبيقات الرسمي ومن المميزات التي تجعل متجر الأرنب الصيني فريد من نوعه هو خاصية الأمان فيه حيث لم يشتكي أي من مستخدميه من اختراق الخصوصية كما أن عدد مستخدمي التطبيق حول العالم مئات ملايين المستخدمين كما ان الواجهة الرئيسية للتطبيق تشبه واجهة متجر جوجل بلاي المعهودة وكل تلك مميزات ساهمت في انتشار ونجاح متجر الأرنب الصيني بشكل كبير.

كما أن متجر الأرنب الصيني يعتبر آمن للغاية لتقوم بتحميل جميع التطبيقات البلس للاندرويد والايفون، فهو يوفر لك مكتبة ضخمة من المحتوى كما أن المتجر يتيح لك إمكانية اكتشاف التطبيقات والألعاب بكل سهولة وتحميل ما تريد منها، ويسعنا القول أنه لا يجود بديل أو مماثل لمتجر الأرنب الصيني الرائع.

تحميل برنامج Tutuapp للايفون مجانا

بعد أن عرفنا ما هو برنامج tutuapp للايفون، وما هي مميزاته، وصلنا إلي المرحلة الأهم، وهي المرحلة التي أتت بك إلي هنا عزيزي القارئ، وهي مرحلة تحميل برنامج tutuapp للايفون و الايباد. نقدم لك رابط مباشر لتحميل هذا البرامج من الموقع الرسمي، وهو مجاني بالكامل لا يحتاج إلي المال لتقوم بتحميله، كل ما عليك هو اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بك وهو iOS إذا طلب منك ذلك، ثم تقوم بالضغط علي تحميل أو Download وسيبدأ تنزيل tutuapp علي الفور، فكما عودناك عزيزي الزائر في موقع ايفون العرب أنه يمكنك تحميل جميع البرامج التي نقدمها بشكل مجاني وبرابط مباشر.

ملحوظة هامة جداً بعد تحميل برنامج Tutuapp للايفون
 لكي يفتح معك برنامج الارنب الصيني بعد التثبيت لا بد من عمل سماح للتطبيق، وذلك بعمل الخطوة البسيطة التالية.
عند تحميل التطبيق والانتهاء من التثبيت بالجهاز نذهب الى اعدادات  < عام  < ملفات التعريف او ادارة الاجهزة  <ونعمل وثوق للتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *